أعلنت مؤسسة مياه لبنان الجنوبي في بيان، الى "المشتركين المستفيدين في مدينة صيدا علماً، بانخفاض التغذية بالمياه نتيجة أعمال صيانة على خط توزيع قطر 14 انش على الاوتستراد الشرقي مقابل الغرمتي بدءا من صباح اليوم الاثنين".
وأشارت الى ان "هذا الخط يتغذى منه بشكل أساسي الأحياء ما بين سينيق والاولي أي الخط الساحلي".
وتمنت على "المشتركين ترشيد استهلاك المياه وتقنينه الى الحد الاقصى الى حين الانتهاء من اعمال الصيانة في أسرع وقت ممكن".





















































